ما هو شد الذراع أم رأب العضل؟

  عندما يتعلق الأمر بالجراحة ، عادتا  ستكون لدينا شكوك حول اعمالها

  يعد الخوف من العمليات الجراحية والمخاطر المحتملة لرفع الذراع من أكثر الاعمال لدى المراجعین ، ولكن هناك عوامل متعدده واضحة قد تقودك إلى اتخاذ هذا الإجراء و مواجهه خوفک من الجراحه .

توجد  ثلاث علامات تقودک  إلى أنك بحاجة إلى اجراء هذه العملیه

  1. غير مرتاح في حياتك اليومية

  يرى العديد من مراجعیننا في جراحة رأب العضلة أن الحاجة إلى رفع الذراع تکون الترهل الغير ملائم عند حرکه الید  ، مما يجعل الحركات اليومية المرتبطة بحركة الذراع غير مناسبة. لان أذرعهم مترهله و شکل الجلد متدلی 

  عندما يحدث هذا في أي حركة بسيطة ، سيسبب ذلك توتر  جسمیا و نفسیا وسيقلل الثقة.

  2.تريد نظرة أكثر جمالا لذراعيك

  لكل سيدة إيرانية الحق في ارتداء الفستان الذي ترغب فيه

  ستكون الأكمام القصيرة تحديًا كبيرًا بالنسبة لك عندما يكون لديك بشرة مترهله فی ذراعيك.

  تظهر دراساتنا الجديدة أن المرأة الإيرانية اليوم تولي اهتمامًا أكبر لذراعها وتهتم أكثر بالجمال وشكل أذرعها أكثر من أي وقت مضى.

  تعتبر التمارین والتدریبات الرياضية توصية من فريقنا دائمًا ، ولكن في التمارين الرياضية سوف يساعدك في الحفاظ على أذرع صحية وتغيير حجم العضلات ونوعيتها ، لكن لسوء الحظ لا يساعدك على تخفيف الترهل فی جلد الذراعين.

  3.فقدان الوزن

  تعتبر التمارين الرياضية والتنقل وحرق السعرات الحرارية جيدة جدًا لصحتك وهي جديرة للاهتمام وستؤثر بلا شك على معنوياتك وسحرك وثقتك بنفسک.

  لكن عندما تزيل كمية كبيرة من الدهون في جسمك ، عادة ما يكون لديك ترهل فی الجلد ، خاصةً في منطقة الذراع ، وفي هذه الحالة سوف تتأثر نوع بشرتك ومرونتها وملمسها و حتی عمر سنک.

  كلما كانت البشرة اکثر شبابا، كلما كانت حيوية ، زادت نسبة الجلد التي سینكمش بعد فقدان الوزن

  احرص أيضًا على عدم الخلط بين لیبوماتیک(شفط الدهون) و  عملیه رأب العضلة الصدري أو شد الذراع يختلف كثيرًا عن شفط الدهون فی الذراع ، إذ لا تساعد شفط الدهون الشحمية على رفع بشرتك وتكون مفيدة في إزالة الدهون ، وإذا كنت تستخدم هذه الطريقة لذراعيك ، فقد ينتهي بك الأمر  احصل على الإحباط ، راجع مقالتنا حول الیبوماتیک للحصول على مزيد من المعلومات ، أفضل المرشحين للیبوماتیک(شفط الدهون) الشباب الذی يعانون من السمنة المفرطة مع البشرة اللزجة والمرنة

  كيفية القيام عملیه شد و رفع الذراع

  يبدأ الإجراء عادة بالتخدير العام ، أولاً يتم قطع جلد الذراع بعناية ، والتي تستمر عادة حتى الإبط ، ثم يتم تقوية الأنسجة الداعمة وتراجعها عن طريق خياطة جلد المريض.

إجراء رفع الذراع:

 تجنبي رفع ذراعيك على مدار الأيام القليلة الأولى ، وتقليل الحركات الجسدية إلى الحد الأدنى والحفاظ على تمدد جلدك.

  التمرينات و الاثقال ممكنة فقط بعد أسبوعين بإذن مباشر من الطبيب

 تجدر الإشارة إلى أنه يجب إجراء جراحة رأب الذراع ، مثل العمليات الجراحية الأخرى ، في مكان آمن بالمستشفى ، ولا ينصح مركز نحت فرمانیه بالقيام بذلك في عيادات معتمدة أو غير مصرح بها.

 يرجى الاطلاع على صفحة Instagram الرسمية الخاصة بنا للاطلاع على مثال ناجح عن جراحة شفط الدهون في 

https://instagram.com/lipomatictehran?igshid=el76sc0souya

 كما أن المتخصصين لدينا على استعداد لتقديم استشارة مجانية لك